نوافذ وابواب الومنيوم السحاب

نوافذ وابواب المنيوم العليان قطاعات خاصه

اتصل الان 0566080512

أفضل قطاع نوافذ وأبواب سحاب المنيوم موجود بالسوق المحلي

مواصفات عالية الجودة متميزة عن باقي القطاعات، وتتوافق مع ادق المواصفات العالمية.

المواصفات :

  1. سكة إطار الدرفة صممت بشكل مائل مما يسهل عملية تصريف الماء، مع وجود طبات بلاستكية تسمح بتصريف الماء وتمنع دخول الاتربة والغبار (3×1). بينما السكك في باقي قطاعات النوافذ الأخرى مصنعة بشكل غير مائل.
  2. عجلات تحمل أكثر من 250 كيلو،
  3. مظهر جديد وأنيق , ومختلف عن جميع القطاعات الأخرى.
  4. تقنية جديدة في عالم النوافذ والأبواب. القطاع الوحيد في السوق يمنع تسرب الماء والهواء ويضبط عزل الصوت لداخل المنزل، وذلك ناتج عن إضافة إكسسوار خاص لمنع تسرب الماء ( Water Seal ) يتحمل درجة حرارة عالية جدا , يتم تثبيتها بجميع زوايا الإطار ما بين السكة والجنب.
  5. تتميز قطاعات نوافذ وأبواب المنيوم العليان بمنع دخول الهواء والغبار لداخل المنزل،لان الدرفة يتم تثبيتها بإكسسوارات تتناسب تماما مع هذا القطاع وايضاً تتناسب تماما مع التصميم الاحترافي لمجرى سكة الاطار ، كما اننا نستخدم مكابس صنعت خصيصاً لهذا القطاع لضمان دقة تفريز وتثقيب وتخريم النوافذ والأبواب، مما يضمن عدم اهتزاز درفة النافذة وبالتالي يمنع الغبار، بينما جميع القطاعات التجارية الأخرى يتم التفريز والتخريم اليدوي العشوائي للألمنيوم , لذلك اهتزاز درفة النوافذ شيء طبيعي مما يسمح بدخول الهواء والغبار.
  6. السكة مصممة من طبقة واحدة بغرض منع الاتربة بشكل مستمر، بينما قطاع السوبر سرايا (الذي يعد أفضل القطاعات التجارية) مصممة من طبقتين، بحيث ينحدر الماء من الطبقة العليا الى الطبقة السفلى ومن ثم يتم تصريف الماء للخارج، في الواقع ان الماء لا يخرج بشكل تام وتدخل الاتربة الى الطبقة السفلى وتكون مع الماء المتبقي طبقة من الاتربة والطين.
  7. القطاع الوحيد الذي يتم تثبيت النافذة بالجدار بشكل احترافي بحيث لا تظهر ثقوب التثبيت مما يحافظ على جمالية مظهر النافذة.
  8. القطاع الوحيد الذي يتم تركيب 24 قطعة إكسسوار للنافذة الواحدة.
  9. القطاع الوحيد الذي يتم تثبيت عجلات درفة النافذة ولقطة مسكة المزلاج بمفتاح اللنكي فقط وهذه التقنية بالتركيب تضمن دقة التركيب وكذلك تعتبر سريعة وسهلة للغاية في التركيب، بينما القطاعات الأخرى تواجه صعوبة في دقة التثقيب والتخريم.
  10. يتم جمع الزجاج داخل ربل كاوتشوك (U) مصنوع من مادة (EPDM SEALS) صنع خصيصاً لقطاعاتنا الخاصة, وذلك لعزل الزجاج عن معدن الالمنيوم من اجل ضبط واحكـام منع الصوت.
  11. سماكة الزجاج 6 ملم + سماكة 12 ملم سبيسر عازل + زجاج 6 ملم = العرض 24 ملم وهو ما يعتبر عزلاً جيداَ للحرارة (بينما العرض التجاري المتوفر بالسوق 18 ملم) ويتم حقن السبيسر بمادة السيليكا جيل لمنع الرطوبة بين لوحي الزجاج.
  12. المنيوم سعودي .

الامتيازات التصنيعية لنوافذ المنيوم العليان:

اتصل الان 0566080512

قامت ألمنيوم العليان بتقديم هذا النوع من النوافذ والابواب السحاب بمواصفات تتناسب مع أدق المواصفات العالمية ومع بيئة دول الخليج. يمتاز تصنيع هذا القطاع بان جميع زوايا الالمنيوم للنافذة التي تلتقي ببعضها البعض على شكل 90 درجة وليس 45 درجة كما هو في جميع القطاعات الاخرى. وهذه من أهم مميزات قطاعنا بحيث يتداخل الالمنيوم ببعضه البعض حوالي الـ 5 سم في بعض الاماكن كما يتم وضع جوانات من الربل عند التقاء إطارات الالمنيوم وقبل الجمع.

ان اهمية قطاعنا ايضا يتم تجهيزه للجمع وفق مكابس. وبذلك نكون قد ضمنا عملاً دقيقاً ومشطباً بطرق مميزة وبسرعة فائقة في نجاح العمل وعدم استعمال التفريز والتخريم اليدوي العشوائي.

فبعد قص تيوبات الالمنيوم بالمقاسات المطلوبة بواسطة أحدث المناشير المتطورة الهيدروليكية ( فل أتوماتيكية CNC Double Head ), تنتقل عبر خط الانتاج مباشرةً الى المكابس حيث يتم تجهيزها للجمع من تفريز وكبس الزوايا وتفريز مكان الغالات والمسكات و تخريمها ليتم جمعها وبعد عملية التكبيس تنقل عبر خط الانتاج الى مكان وضع الربل والفراشي ويتم تركيب الفراشي في 14 مكان داخل الدرفتين لضمان منع الغبار والهواء 100 % ومن ثم ينتقل الالمنيوم الى المكان المخصص لتركيب الطبات البلاستيكية التي وظيفتها تحديد مسار الدرفة بالشكل الصحيح على السكة لتكون محكمة الاقفال. بعد هذا التجهيز تبدأ عملية تركيب العجلات والتي صنعت خصيصا لـ المنيوم العليان وهذه العجلات تمتاز بقدرة تحمل تصل لأكثر من 250 كيلو جرام للعجلة الواحدة. ومن ثم تبدأ عملية الجمع. عند جمع الاطارات نقوم بوضع اكسسوار لاصق مفصل على شكل تصميم السكة يتحمل درجة حرارة عالية جداً لمنع تسرب الماء بشكل تام + الهواء واحكام ضبط الصوت ( تقنية حصرية لـ المنيوم العليان ) وهذا الاكسسوار لا يتناسب مع اي قطاع اخر . ان عملية جمع الالمنيوم تكون على طاولات مخصصة لهذا الغرض كما اننا نستعمل انواعاً خاصة من البراغي من الستنلس ستيل و التي لا تتأثر بعوامل البيئة وهذا النوع من البراغي نحن من يقوم باستيراده من الخارج. ثم ينتقل المنتج عبر خط الانتاج الى اخر مرحلة بالتصنيع وهي آلة فحص تأكيد جودة المنتج وتثبيتها بإحكام وليتم ايضاً تركيب الاكسسوارات والمسكات وتعييرها وكانه تم تركيبها في منزل العميل فيتم معايرة النوافذ و الابواب بطريقة علمية وعملية مضمونة وميزة هذه الآلة ( متوفرة فقط في ورش العمل بمؤسستنا ) , انها تكتشف اي خلل بسيط ناتج عن أي اخفاق فني للنافذة عبر خط الانتاج واذا تبين ان هناك اي اخفاق يتم اعادة النافذة من ألة فحص تأكيد جودة المنتج الى خط الانتاج ليتم تصحيح الخلل. ان المسكات المعتمدة لدينا صنعت خصيصا لتتناسب مع مقاسات قطاعنا وتعطي شكلاً جميلاً للنافذة. بعد ذلك تصبح النافذة جاهزة لتركيب الزجاج. ( عمليات خط انتاج الزجاج وكيفية صناعة الدبل جلاس الحديثة ومواصفات الزجاج ستجدونها في الصفحة المخصصة للزجاج ). تتم عملية التركيب للزجاج بحيث تغلق حروف الزجاج بنوع من الربل الحاضن على شكل U وهذا الربل من تصمينا وصناعتنا , يتميز بقدرته على تحمل الحرارة العالية ويحكم ضبط الصوت ويشكل حماية اضافية للزجاج في حال تعرض لصدمة قوية ويتحمل الاهتزازات القوية . ان وضع الزجاج داخل الربل المخصص يعطي أفضلية مطلقة مقارنة مع وضع الزجاج مباشرةً على معدن الالمنيوم كما هو متعارف عليه في السوق المحلي وهو وضع ربل جانبي فقط للزجاج ومن جهة واحدة فقط ، بحيث انهم يضعون الزجاج مباشرة على معدن الالمنيوم .وبعد تجهيز النوافذ داخل مصنعنا يتم توريدها الى منزل الزبون, وعند التركيب نضع مادة عازلة بين حاجب الالمنيوم والجدار لمنع دخول الصوت والغبار والهواء وتسريب الماء بين الألمنيوم والجدار( وهذه الإضافة فقط في المنيوم العليان ) ومن ثم وضع السليكون على اطراف اطار النافذة بطريقة متقنة, وفي حال كان هناك اي سوء بطرقة البناء واختلاف في المقاسات تزيد على 2سم يتم احكام اغلاق الفراغات بمادة الفوم العازلة تماما.

اننا في هذا القطاع المميز اضفنا الكثير من المواصفات التي تميزنا عن الاخرين من جمالية وتقنية عالية ونوعية صناعة حديثة ومتطورة في عالم الالمنيوم. كما اننا نفخر بتقديم ضماناً شاملاً على هذا القطاع مدته خمس سنوات.

أفضلية هذا الـمنتج

  • نوافذ وأبواب سحابات المنيوم لمنزل بلا غبار
  • المتانة الميكانيكية للنوافذ تمنحها سهولة حركة الاستعمال
  • مواصفات عالية الجودة بأسعار تنافسية مع الالتزام بالوقت
  • حـقـن زجــاج النوافـذ بغاز الارجون لترشيد الطاقة وخـفـض فاتورة الكهرباء
  • نمتلك الحلول الاحترافية لكافة أعمالنا ونضع الحلول في حال وجود عيوب معمارية بالبناء
  • تركيب الزجاج بطريقة متميزة وبتقنية حديثة من خلال ربل خاص صنع خصيصاً لهذا القطاع
  • صمم قطاعـانـا الخاص لتنفيذ أعمالنا بتقنية عالية الجودة تتوافق مع أدق المواصفات العالمية
  • ضمان رسمي مختوم خمس سنوات من إدارة المؤسسة
  • مظهر جديد وأنيق

by/ A’laa Ahmed