شركة الهداية لجلي و تلميع الرخام 0552684687

شركة الهداية لجلي و تلميع الرخام و السيراميك

اتصل الان 0552684687

الرياض

تقوم شركة الهداية شركة جلي رخام و سيراميك بكافة الأعمال الخاصة بجلي الرخام و السيراميك باستخدام أحدث الطرق العالمية المستخدمة في أعمال جلي الرخام و السيراميك حيث تستخدم الشركة أحدث آلات جلي رخام و سيراميك . تساعدك الشركة عزيزي العميل في الحصول على أرضيات كالجديدة لامعة بدون أي تشققات أو بقع . و تستخدم شركة الهداية أحدث الأجهزة الأمريكية و الألمانية في جلي و تلميع الرخام و السيراميك , و تمتلك الشركة احدث ماكينات الجلي و التلميع لجلي و تلميع كافة أنواع الأرضيات مثل الرخام و السيراميك و البلاط و الجرانيت .

يمثل الرخام و السيراميك دورا رئيسيا في ديكور أي منزل و هناك أنواع عديدة من الرخام منه الرخام الطبيعي و الرخام الصناعي . و يعاني العملاء من فقدان رخام منزلهم لونه و ملمسه الناعم و لكننا نطمئنك عزيزي العميل , حيث تقوم شركة الهداية بمعالجة كافة أنواع المشاكل المتعلقة بجلي و تلميع الرخام ; فالشركة تمتلك فريق عمل متخصص و لديه خبرة طويلة بمجال جلي و تلميع الرخام , كما تعتمد الشركة في أعمال جلي و تلميع الرخام و السيراميك على استخدام أحدث ماكينات و معدات الجلي و التلميع . عزيزي العميل لسنا الوحيدون و لكننا متميزون

أعمال شركة جلي رخام و سيراميك

اتصل الان 0552684687

تحرص شركة جلي رخام وسيراميك على حصول العميل على أرضيات نظيفة و لامعة , لذلك تقوم الشركة بكافة أعمال جلي و تلميع الرخام و السيراميك بدون أي خدش للأرضيات . و تقوم شركة الهداية بجلي و تلميع الرخام و البلاط و السيراميك و السلالم و الواجهات و الجرانيت بأحدث الآلات و مواد الكريستال ; كما تعتمد الشركة على استخدام أحدث الأساليب الايطالية في جلي الرخام باستخدام الألماس و الكريستال لتسوية الأرضيات و التخلص من أي خدوش موجودة بها كما يعمل أيضا على إضافة لمعه الى الرخام . و تقوم شركة الهداية شركة جلي رخام و سيراميك بجلي و تلميع جميع أنواع الجرانيت .
خطوات جلي الرخام
1- تقوم الشركة بتسوية الأرضيات أولا عن طريق جلي الرخام لإزالة الفوارق الموجودة.
2- بعد الحصول على اسطح متساوية يتم ملء الفراغات و الفواصل بمادة الجولي .
3- يتم تنعيم الرخام على خمس مراحل .
4- ثم يتم تلميع الرخام باستخدام ملح و بودرة ايطالية ثم القيام بالتلميع باستخدام الحجر .

المزايا التي تملكها الشركة

تعد شركة الهداية شركة جلي رخام و سيراميك كبرى الشركات الرائدة بمجال جلي و تلميع الرخام و السيراميك لما لها من خبرة طويلة في هذا المجال . كما تسعى الشركة الى تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء و منها جلي رخام , سيراميك . و تعتمد الشركة في أعمالها على استخدام أحدث الآلات و افضل المواد الخاصة بجلي و تلميع الرخام , كما تعتمد شركة الهداية في أعمال جلي رخام و سيراميك على فريق من العمالة المتخصصة و ذو الخبرة بأعمال الجلي و التلميع . كما تقوم الشركة بتلميع اسطح الباركية بدون استخدام المياه .
عزيزي العميل إن شركة الهداية شركة جلي رخام و سيراميك تقدم خدمات كثيرة بجودة عالية في مجال جلي و تلميع الرخام .
بقلم أميرة صلاح