المسار مكافحة الفئران 0504691824

شركة المسار لمكافحة الفئران

أبها – خميس مشيط – جيزان – نجران – عسير

اتصل الان 0504691824

تتشرف شركة المسار لمكافحة الفئران في ابها بتقديم خدماتها المتميزة في مجال مكافحة الفئران بكافة انواعها حيث نقدم من خلال شركتنا أحدث الاجهزة و المبيدات الحشرية للقضاء علي النمل و النمل الابيض و الصراصير و العتة و القوارض كالفئران و نوفر من خلال شركتنا اقوي المبيدات الحشرية فاعلية كما تتميز تلك المبيدات ايضا بأنها مصنعة من مواد صديقة للبيئة اي انها غير ضارة بالانسان علي الاطلاق حيث يمكن رش المبيدات من قبل فريق العمل الخاص بشركة المسار اثناء تواجد الافراد بالمنزل و بدون الحاجة لازالة الاواني و مستلزمات المطبخ فاتصل بنا الان لتحصل علي كل ما تتمناه من مستوي خدمات رائع و التخلص نهائيا من الحشرات بالاضافة الي السرعة في اداء المهمة كما ان اسعارنا هي الافضل فهي تناسب جميع الفئات و المستويات فاتصل بنا الان

شركة المسار لمكافحة حشرات في ابها

نعتمد على مجموعة من الطرق التى تساعد بشكل كبير فى التخلص نهائيا من الحشرات سواء الطائرة أو الزاحفة مثل السوائل المائية و السوائل الزيتية  و الضباب ,  كما اننا نتبع العديد من التعليمات و الظوابط عن رش المبيدات التى تساعد فى التخلص من الحشرات و هذا من  أجل عدم تعرض الافراد للايذاء أو الضرر جراء المواد التى يتم استخدامها. شركة المسار دائما معاك انت فى امان معها و لا تقلق على صحتك او بيتك.

أهم الحشرات التي تكافحها شركة المسار :

اتصل الان 0504691824

القضاء على الصراصير

نحن أفضل شركة سعودية متخصصة في مواجهه الأخطار التي تسببها الصراصير؛ فهي أكثر الحشرات التي تنتشر داخل المنازل؛ كما أنها لها مظهر مخيف, كما أنها يمكن أن تكون طائرة أو زاحفة وتستطيع نشر الطفيليات و البكتيريا؛ لذلك يمكننا القيام بالتخلص من كافه هذه الصراصير اعتمادا على أفضل أنواع المبيدات.
القضاء على البق

تنتشر كافه أنواع البق في كل مكان؛ و ذلك لأنها قادرة على التغذية على الأوراق و الملابس و المناديل؛ كما أن حشرة البق تسمى بحشرة الدم التي تخترق جلد الإنسان و تقوم بامتصاص الدم و القيام بما يسمى (طفحا جلديا)؛ فنحن شركة المسار ؛ نستطيع التخلص منها سريعا اعتمادا على أفضل الأدوات المختلفة و المعدات العالية الجودة

طرق مكافحة الحشرات في شركة المسار :

اتصل الان 0504691824

1-الاعتماد على الأقراص أو المحببات: وهى التي يتم الاعتماد عليها في حاله مواجهه الفئران .
2-الاعتماد على طريقه الرش السائل: وهى عبارة عن جهاز يتم حمله من قبل العاملين المتخصصين أو المهندسين اللذين لديهم الخبرة والمعرفة في التعامل مع الحشرات واستخدام المبيدات للتخلص من كافه هذه الحشرات التي تسبب الأمراض الخطيرة وتؤثر على أثاث المنزل وتقوم بإتلافه .
3-طريقه الاعتماد على الأعشاب الطبية: وهذه الطريقة يتم من خلالها القضاء على الأفاعي والحشرات والأبرص.

4-الاعتماد على أفضل أنواع المصل المتميزة التي لا تضر صحة الإنسان سواء الأطفال أو كبار السن ؛ فهذه الأنواع لا ينتج عنها روائح قد تؤثر على الجهاز التنفسي للإنسان.
بالإضافة إلى ذلك فلا يوجد تأثير سلبي على البيئة؛ فكافة الأدوات المعتمد عليها صديقه للبيئة.
5-الاعتماد على الطرق الحيوية: وهى الطرق التي يتم من خلالها الاعتماد على مواد لاصقه تساعد على الإمساك بالحشرات والتخلص منها بشكل فوري.
6-الاعتماد على مجموعه من الطرق الميكانيكية: والتي يتم من خلالها الاعتماد على المصائد التي تمكننا من التخلص من القوارض بأنواعها المختلفة.
7-الاعتماد على الطرق البيولوجية: ومن خلال هذه الطريقة يتم الاستعانة بمجموعه من الحيوانات مثل القطط أو الكلاب والتي تساعد على التخلص سريعا من الحشرات وإيقاف انتشارها

بقلم / سمر ابوليله